U3F1ZWV6ZTM5NTU3MTcwODAwMDQ3X0ZyZWUyNDk1NjA4Mzg4MzMxMQ==

كل ما تريد معرفته حول جوجل ادسنس

كل ما تريد معرفته حول جوجل ادسنس
كل ما تريد معرفته حول جوجل ادسنس

جوجل ادسنس انشاء و تطور الشركه :

في البدايه لابد من تعريف جوجل ادسنس. جوجل ادسنس هو نظام برنامج لوضع الاعلانات في المدونات و المواقع للربح منها و تختف اشكال و انواع الاعلانات فا مثلا توجد اعلانات مكتوبه و اخري فيديو و اخري مجرد صور تفيد هضه الاعلانات اصحاب المواقع بشكل كبير الذين تم تعاقدهم او تقديمهم في هذه الخدمه من قبل. تم تطوير هذه الخدمه من قبل شركه تدعي اوينجو في عام 1998 في امريكا تحديدا في لوس انجلوس و كان يقود تطورات هذه الخدمه جورج ميلر ثم قامت شركه جوجل بشرائها عام 2001 بمبلق يقدر بحوالي 102 مليون دولار امريكي

كيف تعمل الاعلانات و كيفيه الاشتراك في هذه الخدمه :

يقوم المستخدم بانشاء موقع ويب او مدونه بلوجر ثم يقوم بالتقديم علي الخدمه وينتظر رد من الشركه بالقبول او الرفض. تقوم الشركه بمراجعه الطلب و في الغالب الشركه تقبل المواقع و المدونات  ذات المشاهدات العاليه لان الشركه بدورها لا تريد ان تخسر بوضع اعلانات في مواقع ليس بها مشاهدات فا بالتالي هذذه خساره للشركه. عندما يتم قبول موقعك او المدونه الخاصه بك. يتم وضع اعلانات مدفوعه مسبقا لشركه ادسنس بمبلغ مالي معين و حين يتم وضعها يقوم صاحب الموقع بالربح علي عدد معين من الزيارات لهذه الاعلانات و يتقاسم الارباح مع شركه ادسنس.

ما هي اسعار الضغطات علي الاعلانات و كم العائد الذي يمكن ان تجنيه منها :

في البدايه لا بد ان تعرف انه لا يوجد سعر ثابت لكل ضغطه علي اي اعلان من الزورار لديك فا لكل اعلان سعر يعني ليس كل الاعلانات تقوم بالاعلان لدي جوجل ادسنس بسعر موحد لذالك لا يوجد سعر ثابت من كل ضغطه. ثانيا يختلف السعر حسب البلد التي تم الضغط منها علي الاعلان بمعني ان مثلا شخص مف مصر قام بالضغط و ربحت انت منه 1 دولار و شخص اخر في امريكا قام بالضغط فلن تربح 1 دولار قد يزيد بنسبه قليلا نظرا لان اقتصاد البلد ليس بمثل البلد الاخري و هكذا لكل البلاد.

في النهايه اتمني ان افدتك بشرحي المبسط 
وشكرا لكم 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة